-->

كيفية إجراء مكالمات الفيديو على تطبيق الدردشة واتس آب

كيفية إجراء مكالمات الفيديو على تطبيق الدردشة واتس آب

  1. يعتبر تطبيق الواتس آب من بين أكثر و اشهر التطبيقات الخاصة بالدردشة و المراسلة الفورية و بما أنه تابع للشركة العملاقة فيس بوك فإنه كما هو معروف عنها دائما فإن فيس بوك تسعى طوال الوقت إلى تحسين خدماتها عبر تحسين مواقعها و تطبيقاتها بإضافة مزايا و خصائص جديدة تلبي إحتياجات المستخدمين و تغنيهم عن إستعمال التطبيقات الأخرى الغير تابعة لشركة فيس بك ، حيث أنه في غمار المنافسة الشديدة التي يعرفها سوق التطبيقات في الوقت الحالي فإن شركة فيس بوك تحاول توفير كل ما يحتاجه المستخدم كي لا يفكر في الإستغناء عن تطبيقاتها و لو لدقيقة واحدة .

بداية يجب التنويه إلى ان ميزة المكالمات بالفيديو في تطبيق الواتس آب متاحة فقط بشكل تجريبي حاليا مما يعني أنها غير موجودة بشكل رسمي في التطبيق الأساسي على منصة الجوجل بلاي و الآب ستور ، و المقصود هنا أنه إذا أردت تجربة إستعمال ميزة المكالمات بالفيديو على الواتس آب الخاص بك يجب أن تقوم بتحديثه بشكل يدوي عبر تحميل النسخة التجريبية من التطبيق بصيغة الـ APK عبر الرابط الموجود أدنى التدوينة .

 



بعد تحميل و تتبيث النسخة التجريبية فإنه يجب على الأشخاص الآخرنن من حولك أن يقومو أيضا بذلك حيث أنه يجب على جميع الهواتف التي سوف تتصل ببضعها أن تتوفر على النسخة الجديدة من واتس آب و التي تحتوي على خاصية المكالمات بالصوت و الصورة .


بعد ذلك سوف يظهر الخيار الخاص بإجراء إتصال بالفيديو و للإشارة فإن هذه العملية تتطلب إتصالا جيدا بشبكة الأنترنت و إذا كانت هناك مشكلة في بلدك مثل منع أو حجب الإتصال بالفيديو من طرف شركات الإتصال فإنه يمكنك إستعمال تطبيقات  
  VPN 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

صحيفة العنق للأخبار

2024