-->

السرقة من جديد في حي العنق

ساكنة العنق تستيقظ على سرقة سيارات 


من شهود عيان على الحادث الذي وقع صبيحة يوم الأربعاء 19 من شهر ماي الساكنة تتفاجأ بوجود الشرطة أمام منازلهم لي معاينة الأضرار بسبب سرقة وقعت ليلا ومن شهود على الجريمة لاحظو تكسير زجاج لسيارات أمام عمارة رقم 25 والشرطة تقوم بتحرياتها في الواقعة.
السرقة من جديد في حي العنق

 ولحد كتابة هاد الأسطر مزال المصدر مجهول رغم أنه هاذه ليست أول مرة يقع فيها  نفس الشيئ قبل شهور في مناطق أخرى داخل العنق عرف سرقة سيارات ومنازل .والساكنة تحمل مايقع لي بعض أبناء العنق يستقطبون أصدقاءهم داخل أزقة الحي ويستغلون معرفتهم في السرقة لممتلكات الناس .
وكل الساكنة  عبرت عن غضبها وطالبو في أكثر من مناسبة في فتح مركز للشرطة أو دوريات لرجال الأمن كل يوم لأنا أغلب الناس أصبحو لا يشعرون بالأمن على ممتلكاتهم بعدما كان حي العنق يعرف بالسكينة والأمن والأمان ولكن نحن في هاد الزمن أصبحنا نرى أحداث مخيفة وسط حي العنق . على الساكنة أن تبادر وتضع في كل عمارة كامرات مراقبة للحفاظ على ممتلكاتهم .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

صحيفة العنق للأخبار

2024