-->

شركة ديار المدينة بين إهمالها للساكنة والزيادة في الكراء

في حي العنق الإهمال والزيادة في الكراء 





   

 تقريبا سنتين وهاد لحديد كاين من وراء عمارة 1 علاش الله أعلم ..المشكل هوا أن الشركة  لا تقدر حجم الخطر الذي قد يصيب الأطفال الذين يلعبون في هاذ المكان.

  لماذا لم يثم ترميمها بسرعة ويثم إزالة هاذه الأعمدة حتى من يقطنون في العمارة لا يستطعون فتح النوافذ ونحن في فصل الصيف  او إستغلال المكان المعروف بي (الباركو) .

 هدا نداء لشركة ديار المدينة من أجل إصلاح وإزالة الأعمدة التي تهدد حياة الساكنة .مع انهم يريدون أن يفرضو علينا زيادة في الكراء بنسبة 50% وونحن نعلم الطريقة التي وضعها مسؤولين الشركة بدفعها عن طريق البنك .

والغريب أنه منذ سنوات سكان حي العنق يقومون بأداء فواتير الكراء عن طريق مكتب داخل العنق ولكن هاذ السنة قامو بتغييره بطريقة غير سليمة والتي أغضبت الساكنة وجعلتهم يعملون وقفة قبل جائحة كورونا.


نحن ساكنة العنق نريد تدخل مسؤوليين من المدينة أو أي برلماني ليدافع عن حينا فلماذا نصوتو لكم إن لم تدافعو عن حينا ومشاكل الناس أتمنى أن يصلكم صوت الناس لأننا نعاني العديد في حي العنق  ومحرومين من عدة أمور وهناك فئة تستفيد على فئة أخرى في بعض الأمور داخل حي العنق بالدار البيضاء.

 نحن نريد فقط جزء من حقوقنا التي وضعتموها في برنامجكم  الإنتخابي منذ سنة 2015 ولكن للأسف نرى العكس  في الدفاع عن الساكنة ومشاكلها لا حول ولا قوة إلا بالله .

وأخيرا رسالة لي ساكنة عمارة 1عليكم بالتحرك  ورفع شكوى للجهات المسؤولة من الضرر الذي تعيشون فيه وعلينا أن نقف وقفة واحدة  من أجل حي العنق الذي يهدده لوبي خطير . 

اللهم إني قد بلغت 

 بقلم ولد العنق .

  

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

صحيفة العنق للأخبار

2024