-->

حي العنق وبعض مراكزه الصحية التي لا تستجيب للساكنة

حي العنق وبعض مراكزه الصحية  التي لا تستجيب  للساكنة


اليوم سوف نتكلم لكم على مراكز صحية داخل حي العنق ومعملاتها مع الساكنة وكيف تقدم خدماتها داخل الحي هاذ الموضوع لنقربكم في مايقع ويعرف بعضهم بأن الناس تعاني ولا تجد دواء ولا نرى محاربة الفئران والحشران بحي العنق لسنوات.
مستشفى الحومة من هي من أقدمهم وجميع الساكنة تذهب إليه من أجل الدواء أو للكشف عليهم من طرف طبيب الذي يشتغل داخله ويعالج  كبارا وصغارا ولكن ما نلاحظه أحيانا لا نرى أدوية تكون غير متوفرة داخله .
وبعض الناس يتذمرون من عندما لا يجدون لا طبيب ولا دواء وأحيانا عليهم الإنتظار حتى 10صباحا وقد يأتي الطبيب أو قد لا يأتي فيثم تعويضه بشخص أخر وهناك العديد من الأمور نتمنى أن تتحسن الخدمة داخله .
والمركز الثاني هوا : مصلحة حفظ الصحة أنفا

المركز الذي يقدم أدوية خاصة بمرضى السكري وأدوية لمحاربة الحشرات والفئران التابع لمقاطعة أنفا بالدار البيضاء  كذالك هوا في أغلب الأوقات عندما يذهب  من هم مصابون بداء السكرى والحصول على الدواء لا يجيدونه داخله والناس تعاني وعليه إستعماله دائما وأغلب الناس تستغيث بمن يعيشون خارج البلاد من أجل إرسال لهم الدواء من إبر للحقن ودواء غير متوفر.
 فكيف يعقل هاذ الأمر وحتى من يذهب من أجل تعقيم داخل السوق وأمام العمارات لا يجيدون دواء لمحاربة الفئران نرى أحيانا بعض سياراتهم يقومون برش بعض الأدوية من سنة لسنة هذلدا مايقع والمسؤولين لا يتدخلون ويعلمون كل شيئ . 

والمركز الثالث هوا :مركز لتحاقن الدم
 قام الملك تقريب منذ ثلاث سنوات بتدشينة من أجل الساكنة وكل صاب بهاد الداء الخطير عفانا وعفاكم الله ليس لي لدي معلومات كافية عليه والخدمات التي يقدمها ولكن هل يستفيد الساكنة منه العلم عند الله ما أعرفه هو أن بعض الأدوية غير موجودة به وبعض الأصدقاء منذ مدة وهو بدون دواء وطلب مني ان أجد له من يرسله له من خارج البلاد .
 هاد الموضوع لكي أضع لكم جزء لما يعييشه ساكنة العنق من معناة في مراكزه الصحية ..
 بقلم إبن العنق 






التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

صحيفة العنق للأخبار

2024