-->

ساكنة حي العنق..وتفشي فيروس كورونا

على الساكنة أخذ الحيطة والحذر قبل إغلاق سوق الحي 

ساكنة حي العنق..وتفشي فيروس كورونا
 

في حي العنق من بداية هاد الوباء والحجر الصحي الساكنة كانت ملتزمة بتعليمات رجال السلطة والحمد لله لم نسمع حلات كثيرة مثل بعض الأحياء الأخرى التي شهدت حالات كثيرة ووفيات اما على مستوى العنق فالحمد لله الكل واعي بخطورة الوضع والكل ملتزم  داخل سوق أو خارجه إلا بعض الفئة .

واليوم على الساكنة إكمال في العمل الذي بدؤوه منذ الحجر الصحي وبعد الحجر الصحي بعد تفشي حلات عديدة في منطقة أنفا كانت بالمئات يوميا.
ولكن الحمد لله حي العنق ظهرت بعد الحالات القليقلة ليست حرجة إلا بعض الفئة ووفياة قليلة رحمهم الله والشفاء لكل مصاب.
رسالة لي ساكنة العنق عليكم اليوم بالعمل من أجل الإحتياط أكثر و وقاية أنفسكم وعائلتكم من هاد الوباء ولا نريد أن نرى سوق منار حي العنق  يقفل لي أنه المكان الوحيد الذي يجتمعه فيه الناس من أجل إقتناء مواذ غذائية كل يوم  .
أتمنى من بعض الناس إذا ظهرت عليهم علامات هاد الوباء وطلبو منكم البقاء في المنزل المرجو عدم التجول حتى يشفيكم الله لأنا مغادرة المنزل وتنقل للسوق سوف  تصيبون الأمهات والأباء داخل سوق ويصبح بؤرة داخل الحي ويثم قفل المحلات المرجو تفهم الموضوع وتقبل رسالتي نحن في خطر اليوم كل الأمور جيدة داخل العنق ولكن عليكم أخذ الحيطة والحظر .
 وفي الأخير لا تنسو بأنا الشرطة في مدينة الدار البيضاء قامت بعمل تحية في أيام الحجر الصحي لي أنا الساكنة لأنا إلتزمت بالتعليمات لرجال السلطة وحتى اليوم حي العنق يحتل المرتبة الأولى على مستوى المدينة في أقل حالات مصابة بهاد الداء .
فصبرا جميلا .وفرج الله قريب  😇🙏.





التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

صحيفة العنق للأخبار

2024