-->

محاولات إنقاذ الطفل الريان الذي سقط في البئر

  الطفل المغربي ريان  الذي سقط في البئر عمره 5 سنوات 



محاولات إنقاذ الطفل الريان الذي سقط في البئر


لحد كتابة هاد الأسطر مزال البحث عن الطفل الذي سقط في البئر في مدينة شفشاون المغربية وعمره لا يتجاوز 5 سنوات ككل الأطفال كان يلعب بجوار المنزل وفي غفلة من والديه عليه وقع الحادث قدر الله ومشاء فعل .
 هناك جهود من أجل إنقاذ الطفل ريان في أقرب وقت ممكن رغم أنه مر على الحادث تقريبا 40 ساعة وهو في قاع البئر الذي يبلغ عمقها أكثر من 30 مترا وقامت السلطات بوضع كامرة من أجل الإطمئنان على وضعية الطفل ريان  وتيبن لهم بأنه مزال على قيد الحياة ولكن هوا مصاب كما تظهر الكامرة ونتمنى من الله أن يحفظه ويقويه حتى يثم إنقاده.
الوقاية المدنية قامت بتزويده بالأوكسجين داخل البئر لي يبقى على قيد الحياة حتى يثم إنقاذه وكانت هناك بادرة من طرف شباب مغربي من أجل إنقاذه  كما شاهد ملايين المغاربة في بث مباشر البطل الذي حاول أن ينقذ الطفل الريان وقام بالنزول لعمق 17مترا ولكن الحفرة مع الإقتارب تويد الحفرة تضيق التي لم تتجاوز عشرين سنتمتر من البداية فالشاب حاول أن يحفر ويقتر ب له ولكن نقس الأوكسجين والعياء منعه من الأقتراب من الطفل .وقال الشاب المتطوع لي وسائل الإعلام أن الطفل ريان تجاوب نعه عندما قام بالمنداة عليه ولكن الشاب حس بضيق التنفس وطلب من رجال السلطة رفعه إلى الأعلى وعندنا يحاول الصعود منعته الحجارة ولكن الحمد لله ثم إخراجه وهو مغمى عليه ولكن بعد تزويده بالأكوسجين والعناية رجع لوعيه .
وبعدها حاول شاب أخر يمارس ريضاة الكيك بوكسينغ  صغير في السن الذي أطلق عليه رواد مواقع التواصل البطل الصغير المنقذ أن ينزل من أحل إنقاذه ولكن السلطات منعته من ذالك خوغدف على سلامته والسلطات لحد الأن تقون بالحفر قريب من البئر من وأصبحو قريبين من المكان الموجود به الطفل الريان والكل يأمل أن يثم إنقاذه في أقرب وقت ممكن هو تقريبا مدة يومين بدون أكل أو شرب ونتمنى من الله أن يرجعه على خير لي والديه .
للإشارة الخبر عرف إنتشار واسع داخل وخارج المغرب بسبب رواد مواقع التواصل الإجتماعي لمشاركتهم معناة الطفل ريان والوقوف مع عائلته .
وثم فتح هاشتاغ #أنقذو_الطفل_الرين التي تتصدر مواقع التواصل الإجتماعية في إنتظار خبر صار بإذن الله 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

المتابعون

جميع الحقوق محفوظة

صحيفة العنق للأخبار

2024